المغربية
منتدى المغربية


الإهداءات


العودة   منتدى المغربية > مـنـتـديـات الأســـرة > منتديات الصحة > قسم الصحة و الرشاقة > قسم خاص بالسمنة والنحافة مشاكلهما والعلاج


قسم خاص بالسمنة والنحافة مشاكلهما والعلاج الطب البديل,نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-19-2012, 03:12 PM
محبة للوفاء محبة للوفاء غير متواجد حالياً
مغربية جديدة
 
معلومات العضو  
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 28395
المشاركات: 22
بمعدل : 0.02 يوميا
معدل تقييم المستوى: 48
نقاط التقييم: 10
محبة للوفاء على طريق التميز

 

صور خطورة حبوب برنابول

 

 

السلام عليكم
وعيدكم مبارك سعيد
اخواتي الكريمات اردت من خلال موضوعي ان احدر كل فتاة و سيدة تستعمل مشروب برنابول ضراحة هي تزيد في الوزن وانا كنت قد جربتها ولكن اتضح بعد دلك انه داء للناس المرضى بالربو وخطر على الصحة واصلا بمجرد ايقافها تعود النحافة من جديد بشكل كبير عما كانت عليه اتمنى ان اكون قد افدتكم

 
رد مع اقتباس
قديم 08-19-2012, 03:51 PM   #2 (permalink)
الكاتب
كبار الشخصيات
المعلومات  
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 16483
الدولة: المغرب
المشاركات: 20,643
بمعدل : 11.58 يوميا
معدل تقييم المستوى: 268
نقاط التقييم: 272
ام عبووودي عطاءه مستمرام عبووودي عطاءه مستمرام عبووودي عطاءه مستمر
الإتصال ام عبووودي غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى ام عبووودي إرسال رسالة عبر Skype إلى ام عبووودي
 
افتراضي

جزاك الله خيرا حبيبتي
وفي الحقيقة هذه الخطورة ليست مقتصرة على النوع أو الاسم الذي ذكرتي بل جميع ما يسمى فاتح الشهية اي لزيادة الوزن كلها مضرة بصحة وكلها كيماويات ومخدرات خطيرة جدااااااااا على الصحة وتصبح من تستعملها مدمنة عليها ولا تستطيع النوم الا بواسطتها وعند ايقافها تعود لوزنها السابق والمصيبة الكبرى انا لاتستطيع ان تنام ولا ترتاح الا بعد أخدها وهذي تصريحات من تعاطينها ومن ندمنا يوم عرفنها ,شكرا لك مرة اخرى وجعلها الله في ميزان حسناتك

من مواضيعي 0 انظروا روعة شرابيل مغربية
0 تفصيل بجامة للبيت بالبترون والشرح
0 يا من تتكاسل عن صلاة الفجر
0 أسهل الطرق في معرفة علوم الحديث
0 الطمأنينة فى الصلاة
0 ما حكم صباغة الشعر؟
0 ما هي احسن طريقة لترقاد الحامض
0 مسائل في طهر المرأة من حيضها
0 لا تكتمل الأناقة إلا بالإحتشام
0 حديث(( لَقَدْ دَعَا اللَّهَ بِاسْمِهِ الْأَعْظَم)) وأنواع التوسل المشروع
 
توقيع : ام عبووودي

  رد مع اقتباس
قديم 08-19-2012, 09:19 PM   #3 (permalink)
الكاتب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية أم جنى وسعود
المعلومات  
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 20833
الدولة: السعودية
المشاركات: 5,715
بمعدل : 3.56 يوميا
معدل تقييم المستوى: 111
نقاط التقييم: 21
أم جنى وسعود على طريق التميز
الإتصال أم جنى وسعود غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى أم جنى وسعود
 
افتراضي

مشكورة اختي على النصيحة جعلها الله في ميزان حسناتك في هاد العيد المبارك
راه كلامك صحيح ادوية كلها تقطعيها ترجعي كيف كنتي بحال مكنتي تشربي والو
بارك الله فيك

من مواضيعي 0 خطورة سكر الحمل
0 ارتفاع ضغط الدم خلال فترة الحمل
0 اغتنمو الفرص الذهبيه
0 بضاعتي رقم 2 من السعودية
0 السكري هل يؤثر على خصوبة المرأة وقدرتها على الإنجاب
0 كبسة مندي على شكل كسكسي من مطبخي بصور
0 هضم الطعام
0 وجبات الرسول صلى الله عليه وسلم بالصور ~~ مفيده للصحه
0 كيف تساعدين طفلك على التخلص من الحفاظات
0 اكمل المتل وقول المتل
 
توقيع : أم جنى وسعود

ربي اني نذرت لك مافي بطني فاحفظه لي وثبت حملي و سهل ولادتي وارزقني بطفل او طفلة سليم معافى ليس به زيادة او نقصان اللهم يسرها يا رب

  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2012, 06:45 PM   #4 (permalink)
الكاتب
مغربية متألقة
المعلومات  
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 21150
الدولة: almaghrib
المشاركات: 786
بمعدل : 0.49 يوميا
معدل تقييم المستوى: 61
نقاط التقييم: 10
midoheart على طريق التميز
الإتصال midoheart غير متواجد حالياً

 
افتراضي

Machkoura okhti alah yjazik bikhir

  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2012, 10:40 PM   #5 (permalink)
الكاتب
مغربية مجتهدة
 
الصورة الرمزية om hidaya
المعلومات  
التسجيل: May 2012
العضوية: 24191
الدولة: المغرب
المشاركات: 261
بمعدل : 0.17 يوميا
معدل تقييم المستوى: 54
نقاط التقييم: 10
om hidaya على طريق التميز
الإتصال om hidaya غير متواجد حالياً

 
افتراضي

جزاك الله خيرا على الموضوع صراحة مثل هده الاشياء هي ناقوس خطر كيهدد النساء الله يحفضنا اجمعين

من مواضيعي 0 لتضييق الفرج عند المتزوجات
0 اليك ست نصائح للحفاظ على زواج سعيد
0 طفلك يعصى اوامرك عندي الحل ليك
0 هل تاخر طفلك في الكلام؟؟؟
0 دعاء لغير المتزوجات لتسريع الزواج
0 بحجابي انا اكثر اناقة وجمال
0 من اجل اطالة فترة الجماع
0 الكريب بثلاث انواعه بالصور
0 دخلو وقلو بسم الله
0 للمتزوجات احلى قمصان نوم
 
توقيع : om hidaya







  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2012, 11:49 PM   #6 (permalink)
الكاتب
محبوبة المغربية
 
الصورة الرمزية ريحانة المنتدى
المعلومات  
التسجيل: May 2012
العضوية: 25021
المشاركات: 2,803
بمعدل : 1.85 يوميا
معدل تقييم المستوى: 79
نقاط التقييم: 11
ريحانة المنتدى على طريق التميز
الإتصال ريحانة المنتدى غير متواجد حالياً

 
افتراضي

لا شيء أفضل من الطبيعي
شكرا على الموضوع

من مواضيعي 0 الفحص اللازم للزوج. في حالة تأخر الإنجاب .بعد زواج مر عليه السنة
0 مــــداخــــل إبليـــــس ..للقلب
0 حكمة اليوم 31.05.2012
0 أصنعى بنفسك نخلة جميلة لمنزلك
0 كم راتبك في المنتدى ؟
0 الحريقة أو القراص منافع مجهولة
0 البنجر أو الباربا أو الشمندر
0 العنب: أي الأنواع أفضل ؟
0 عبادات سهلة أجرها عظيم هيا لنطبقها
0 قالوا عن الصبر
 
توقيع : ريحانة المنتدى




حملة لحفظ سورة البقرة http://www.lmaghribiya.com/vb/t71599.html

حملة لحفظ سورة الملك
http://www.lmaghribiya.com/vb/t72680.html

  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 10:00 PM   #7 (permalink)
الكاتب
مشرفة سابقة
المعلومات  
التسجيل: May 2012
العضوية: 23665
المشاركات: 10,502
بمعدل : 6.80 يوميا
معدل تقييم المستوى: 158
نقاط التقييم: 180
عائشة 73 مدهشعائشة 73 مدهش
الإتصال عائشة 73 غير متواجد حالياً

 
افتراضي

شكرا لك اختى على النصيحة جزاك المولى

من مواضيعي 0 بيني بالليمون
0 تميزدون ان تتكبر
0 بطبوط معمر بالكفتة
0 مسمن بالكريم باتيسيير وكاوكاو كيجى رائع
0 حلوة جنجلان و النخالة
0 ماسك كيصفى الوجه و يبيض مجرب
0 فوائد سكنجبير العجيبة
0 كراتان بالكفتة كتجى لديدة بزاف و بحال كيكة
0 زعلوك خفيف و كيجى لديد
0 نسلي ساهل و بلا طياب ومضمون
 
توقيع : عائشة 73






  رد مع اقتباس
قديم 09-21-2012, 09:40 PM   #8 (permalink)
الكاتب
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ام صفاء 3
المعلومات  
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 12515
الدولة: المغرب
المشاركات: 8,934
بمعدل : 4.75 يوميا
معدل تقييم المستوى: 159
نقاط التقييم: 719
ام صفاء 3 مبدعام صفاء 3 مبدعام صفاء 3 مبدعام صفاء 3 مبدعام صفاء 3 مبدعام صفاء 3 مبدعام صفاء 3 مبدع
الإتصال ام صفاء 3 غير متواجد حالياً

 
افتراضي

شكرا على النصيحة

من مواضيعي 0 لا ترمي قشور الفواكه
0 افشاء الطفل اسرار البيت
0 فوائد بعض العصائر لصحتنا..
0 فوائد....وموعضة
0 شياكة طفولة
0 غرفة طفلك في رمضان
0 اجي فوجي على قلبك شوية
0 اتحداك تقرئيها بدون غلط
0 طفلك في رمضان
0 سلطة فواكه لي شاركت بيها في مسابقة شهيوتي من مطبخي
 
توقيع : ام صفاء 3




  رد مع اقتباس
قديم 09-21-2012, 09:49 PM   #9 (permalink)
الكاتب
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية آمنة أم محمد
المعلومات  
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 25825
الدولة: المغرب الحبيب
المشاركات: 5,317
بمعدل : 3.54 يوميا
معدل تقييم المستوى: 104
نقاط التقييم: 20
آمنة أم محمد على طريق التميز
الإتصال آمنة أم محمد غير متواجد حالياً

 
افتراضي

مشكورة أختي على النصيحة

من مواضيعي 0 ¤¤عاجل....؟؟؟ إلى كل العضوات الكريمات........
0 ~~ الفواق أو الفواكة عند الرضيع ~~
0 ¤¤ حساء للأطفال يقوي الذاكرة ¤¤
0 ¤¤¤ احبكن في الله أخواتي ادخلن
0 ¤¤بركوكش ديااال زمان¤¤
0 ¤¤ تحية أخوية من القلب..¤¤
0 ¤¤ أسكيف د إيلان ¤¤
0 بغيتي كيكة طالعة ....إيوا دخلي
0 سليلو..... غزاااال
0 ¤¤ لزيادة طول الأطفال هاااام جدا...¤¤
 
توقيع : آمنة أم محمد

  رد مع اقتباس
قديم 09-21-2013, 04:09 PM   #10 (permalink)
الكاتب
مغربية جديدة
المعلومات  
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 43547
المشاركات: 17
بمعدل : 0.02 يوميا
معدل تقييم المستوى: 35
نقاط التقييم: 20
ranita_anasazi على طريق التميز
الإتصال ranita_anasazi غير متواجد حالياً

 
افتراضي

راه كلامك صحيح ادوية كلها تقطعيها ترجعي كيف كنتي

  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
برنابول, خطورة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطورة سكر الحمل أم جنى وسعود قسم الحمل و الولادة 2 05-28-2012 04:30 PM
خطورة نقل الاحاديث المكذوبة .. المغربية قسم الأحاديث الباطلة و التي لا تصح 1 02-21-2012 02:05 PM
خطورة العادة السرية جريدةوصفا قسم النقاشات الجادة و الساخنة 0 08-06-2011 07:39 AM
خطورة الحلف بالله كذبا وكفارته sumed_alex القسم الاسلامي 0 06-12-2011 09:19 PM
تحذير الصفوة من خطورة الفترة!!! ام اسماء القسم الاسلامي 0 10-28-2009 06:47 PM


الساعة الآن 06:09 AM

أقسام المنتدى

المنتديات العامة @ المنتديات الشرعية @ المنتدى العام @ قسم الترحيب و التهاني @ قسم الاسـرة @ مـنـتـديـات الأســـرة @ قسم الطرائف و المسابقات الترفهية @ قسم السياحة والسفر @ :: المنتدى التجاري :: @ قسم خاص بالسمنة والنحافة مشاكلهما والعلاج @ قسم الاستشارات والمشاكل الاسرية و الاجتماعية @ قسم التعليم والتربية @ المنتـــديـــات الإدارية @ قسم الاقتراحات و الشكاوي @ ¦•:|.قسم المشرفــات¦•:| @ أرشيف المواضيع المكررة و المخالفة @ منتديات الكمبيوتر والجوال @ قسم البرامج وشروحاتها @ قسم الصحافة و الاعلان @ قسم مكتبة المطبخ للكتب الالكترونية @ قسم الصور @ منتديات الخياطة . التطريز . الكروشي . التريكو @ قسم الحلويات المغربية العربية التقليدية والعصرية @ قسم المعجنات والسندويشات @ قسم السلطات ،المقبلات ،الشوربات والمشروبات @ قسم الطورطات والكيك @ قسم الأشغال اليدوية @ قسم الكــروشــي @ قسم وصفات و اطباق شهر رمضان المبارك @ قسم النصائح و التجارب و الحلول المنزلية @ قسم العناية بالبشرة @ قسم العناية بالشعر @ قسم الازياء العصرية و التقلدية @ قسم الاطباق الرئيسية و الاساسية @ قسم الحمل و الولادة @ قسم الامومة و الطفولة @ قسم الحياة الزوجية @ قسم القــرآن الـكـريــم @ قسم الحديث الشريف @ قسم السيرة النبوية @ القسم الاسلامي @ قسم الديكور و الاثات المنزلي @ Other Languages _ autre langues @ قسم التطريز بكل أنواعه @ المنتديات الثقافية @ قسم اللغة العربية و آدابها @ قسم الشعر والخواطر @ قسم القصص و العبر @ قسم صوتيات القرآن الكريم ، الأدعية و الآذان @ قسم خاص بالاسئلة التي تطرحها العضوات في الطبخ @ قسم الاكسسوارات و المكياج والعطور @ قسم عروس المغربية @ منتدى المغتربات @ منتدى الجوال الاسلامي وبرامجه @ قسم خاص بتطوير الذات @ قسم الاستراحة بنات منتدى المغربية @ قسم خاص بالوصفات الشعبية للإنجاب @ منتدى الفوتوشوب والتصاميم @ قسم دروس الفوتوشوب و السويش @ منتدى لالة مولاتي ميد راديو medradio @ متجر للايجار @ قسم الأحاديث الباطلة و التي لا تصح @ القسم الامازيغي @ قسم النقاشات الجادة و الساخنة @ قسم الصحة و الرشاقة @ قسم التداوي بالاعشاب @ قسم الامراض و علاجاتها @ قسم الخيــــمة الـــرمضانيـــة @ قسم خاص بمسابقة شهر رمضان @ قسم لجنة تطوير المنتدى @ منتديات الصحة @ قســم الـفـتــاوى الشـرعيـة @ المنتديات الاجتماعية @ منتديات البيت والاشغال المنزلية @ المنتديات الترفيهية @ المنتدى الديني @ منتديات الازياء و الجمال @ قسم خاص باستفسارات الازياء و الجمال @ منتدى العروض التجارية @ المنتدى الاداري @ قسم الوصفات المجربة @ ~.متجر دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ @ مطبـــخ منتدى المــغــربـــية @ قسم اطباق الدواجن @ قسم اطباق اللحوم الحمراء @ قسم اطباق السمك @ قسم حلويات اللوز @ قسم حلويات الصابلي @ قسم البغرير , المسمن.... @ قسم الكيش , البيتزا,السندويشات... @ منتدى اللقاء المفتوح @ قسم وجبات وأغدية للأطفال @ قسم البترونات الاساسية @ قسم الورشات ,التشريحات , التشطيبات @ قسم طلبات و استفسارات في مجال الخياطة @ قسم انتاج العضوات @ قسم طلبات شراء كتاب بشرى قانون @ قسم كتاب بشرى قانون @ قسم الدورات المدفوعة الأجر @ منتدى وصفات الدكتور جمال الصقلي @ قسم دورة المبتدئات @ قسم دورة المتوسطات @ قسم دورة المتقدمات @ قسم دورات الاطفال @ منتدى الاستشارات القانونية @ منتدى لجنة التطوير @ قسم الــتريــكــو @ Forum English+Forum Français @ قسم العراضات والولائم والمأدبات @ قسم عيد الاضحى @ قسم هل تعلم @ أرشيف منتدى الفوتوشوب و التصاميم @ قسم الاحكام الشرعية @ قسم الحلويات بدون طهي @ قسم حفظ القــرآن الـكـريــم @ فهرس وصفات عضوات منتدى المغربية @ قسم تنسيق المسابقات @ قسم الخياطة و الفصالة @ قسم الحمية و الطبخ الصحي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
new notificatio by 9adq_ala7sas
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة منتدى المغربية

lkj hglyvfd, _ lkj lyvfd _ hglyvfd,