المغربية
منتدى المغربية

بالصور:كيف تصبحي عضوة في المنتدى شرح طريقة وضع موضوع في المنتدى  كيف تعرفتِ على المنتدى ؟؟ عزيزتي العضوة ضعي اقتراحك هنا

 


الإهداءات


العودة   منتدى المغربية > مطبـــخ منتدى المــغــربـــية > قسم الحلويات المغربية العربية التقليدية والعصرية


قسم الحلويات المغربية العربية التقليدية والعصرية حلويات عصرية وتقليدية متنوعة

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-12-2012, 01:37 PM
حبيبة حبيبة غير متواجد حالياً
مغربية جديدة
 
معلومات العضو  
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 664
المشاركات: 39
بمعدل : 0.02 يوميا
معدل تقييم المستوى: 55
نقاط التقييم: 10
حبيبة على طريق التميز

 

الذ حلوة باللوز ذقتها لحد الان ملوزة معمرة بالحامض

 


اخواتي ان رجعت وجبت معايا واحد ملوزة بالحامض .
المقادير
200غ لوز مقشر ومطحون مع 100غ سنيدة
معلقة صغيرة روح الحامض النوع الجيد كيتباع بلعبار عند مول الحلوى وتايكون خاتر بحال جيل .
قشرة حامضة محكوكة .
2اصفر بيض +1بيضة كاملة .
راس معلقة صغيرة خميرة دلحلوة .
سكر كلاصي مخلط ما شوية ديال لخميرة دالحلوة .
2 معالق زبدة لينة .
الطريقة
خلطي اللوز مع الروح دالحامض والقشرة ديال الحامض والزبدة والبيض الاصفر والبيضة كاملة
كالتجي مرخوفة شوية دهني يديك بالزيت وكوري كويرات صغار وفنديهوم فسكر كلاصي المخلط بالخميرة وبسطيها شويا من الوسطكاتجي دائرة مقادة ماشي كورة وديريها فالصينية ودخليها للفرن متوسط الحرارة لمدة بين 5 و7 ديال القايق حتى التشقق و مخاسهاش تبق فالفرن مدة طويلة باش متقساحش وماللي تخرجيها عاودي فنديها فسكر كلاصي بلا خميرة او خليها هاكاك حسب الذوق .
انا ستفتها فبواطا ودرتها فالثلاجة باش كتبقى باردة ومنعشة بمداق الحامض .
كنتمنى تجلربوها وتردو عليا لخبار مغاديش تندمو انشاء الله .

 
رد مع اقتباس
قديم 06-12-2012, 01:49 PM   #2 (permalink)
الكاتب
مشرفة منتديات الطبخ و الاغدية
 
الصورة الرمزية papion
المعلومات  
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 21138
الدولة: المغرب
المشاركات: 9,818
بمعدل : 11.23 يوميا
معدل تقييم المستوى: 171
نقاط التقييم: 4307
papion مبدع بلا حدودpapion مبدع بلا حدودpapion مبدع بلا حدودpapion مبدع بلا حدودpapion مبدع بلا حدودpapion مبدع بلا حدودpapion مبدع بلا حدودpapion مبدع بلا حدودpapion مبدع بلا حدودpapion مبدع بلا حدودpapion مبدع بلا حدود
الإتصال papion غير متواجد حالياً

 
افتراضي

من مواضيعي 0 سلطة لذيذة
0 الزميتة
0 وصفة طبيعية لتقوية شعرك
0 فقاص من مطبخي
0 سبحان الله
0 وصفة ممتازة 100/100
0 سلطة الرز
0 حتى لاتدمع عيناك
0 الرايب ساهل من مطبخي
0 ما الغريب في الصورة
  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2012, 01:56 PM   #3 (permalink)
الكاتب
محبوبة المغربية
 
الصورة الرمزية ريحانة المنتدى
المعلومات  
التسجيل: May 2012
العضوية: 25021
المشاركات: 2,803
بمعدل : 3.53 يوميا
معدل تقييم المستوى: 55
نقاط التقييم: 11
ريحانة المنتدى على طريق التميز
الإتصال ريحانة المنتدى غير متواجد حالياً

 
افتراضي

نعم إنها لذييييييييييييييييذة و مجربة

  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2012, 05:58 PM   #4 (permalink)
الكاتب
مشرفة منتديات الطبخ و الاغدية
 
الصورة الرمزية ام انس
المعلومات  
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 3664
الدولة: المغرب
المشاركات: 4,555
بمعدل : 3.32 يوميا
معدل تقييم المستوى: 91
نقاط التقييم: 11
ام انس على طريق التميز
الإتصال ام انس غير متواجد حالياً

 
افتراضي

تبارك الله عليك اختي
الله يعطيك الصحة

من مواضيعي 0 تطبيقي ل مسمن معمر للغالية ام عبوووودي
0 حلوى بثمر والكركاع من مطبخي حلوى مغربية تفضلي خديجة
0 حلوة الكوك ونستله حلوى مغربية اتفضلي اختي ورود
0 دصير بلكرم باتيسير او الكسترد
0 شكيلات لي درت شوفوهم معايا
0 حلوى باللوز والكراميل روووووووووووعة
0 رمضان مبارك عليكم اخواتي
0 كتاب حلويات بدون طهي
0 احنا بنتعمل بأصلنا
0 اسرع طريقة لازالة الكرش
 
توقيع : ام انس


  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2012, 08:55 PM   #5 (permalink)
الكاتب
مشرفة سابقة
المعلومات  
التسجيل: May 2012
العضوية: 23665
المشاركات: 10,502
بمعدل : 12.84 يوميا
معدل تقييم المستوى: 134
نقاط التقييم: 180
عائشة 73 مدهشعائشة 73 مدهش
الإتصال عائشة 73 غير متواجد حالياً

 
افتراضي

مشكورة اختى

  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2012, 12:49 AM   #6 (permalink)
الكاتب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية أم جنى وسعود
المعلومات  
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 20833
الدولة: السعودية
المشاركات: 5,715
بمعدل : 6.48 يوميا
معدل تقييم المستوى: 87
نقاط التقييم: 20
أم جنى وسعود على طريق التميز
الإتصال أم جنى وسعود غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى أم جنى وسعود
 
افتراضي

من مواضيعي 0 الالتهاب الكبدي الوبائي (هـ) Hepatitis E
0 الحجامة موضوع هام ومتكامل عليه
0 كيف اعرف اني حامل
0 فقر الدم بنقص الحديد عند الأطفال
0 أعراض انفصال المشيمة عند الحامل
0 الإلتهاب الكبدي الوبائي (ج) Hepatitis C
0 ريجيم حسين الجسمي ....60 كيلو في خمسة شهور
0 اكمل المتل وقول المتل
0 رائحة الفم الكريهة تزعج الملايين وعلاجها سهل
0 لنبارك لاختي ام البنات2
 
توقيع : أم جنى وسعود

ربي اني نذرت لك مافي بطني فاحفظه لي وثبت حملي و سهل ولادتي وارزقني بطفل او طفلة سليم معافى ليس به زيادة او نقصان اللهم يسرها يا رب

  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2012, 11:12 AM   #7 (permalink)
الكاتب
مغربية جديدة
المعلومات  
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 664
المشاركات: 39
بمعدل : 0.02 يوميا
معدل تقييم المستوى: 55
نقاط التقييم: 10
حبيبة على طريق التميز
الإتصال حبيبة غير متواجد حالياً

 
افتراضي

شكرا لكل الاخوات لى مرورهن الطيب.

  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوزة, معمرة, ذقتها, باللوز, بالحامض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سر نجح حلوى ملوزة منال25 قسم خاص بالاسئلة التي تطرحها العضوات في الطبخ 17 10-19-2012 01:15 PM
حلوة اسمها للقيمات باللوز salsabil26 قسم الحلويات المغربية العربية التقليدية والعصرية 1 11-30-2011 06:15 PM
حلوة الهلال باللوز غزالة rawan2112 قسم الحلويات المغربية العربية التقليدية والعصرية 11 11-07-2011 11:48 AM
حلوة معمرة بالتمر لديييييييييييييييدة lahouda قسم الحلويات المغربية العربية التقليدية والعصرية 5 09-07-2011 11:49 AM


الساعة الآن 11:06 AM

أقسام المنتدى

المنتديات العامة @ المنتديات الشرعية @ المنتدى العام @ قسم الترحيب و التهاني @ قسم الاسـرة @ مـنـتـديـات الأســـرة @ قسم الطرائف و المسابقات الترفهية @ قسم السياحة والسفر @ :: المنتدى التجاري :: @ قسم خاص بالسمنة والنحافة مشاكلهما والعلاج @ قسم الاستشارات والمشاكل الاسرية و الاجتماعية @ قسم التعليم والتربية @ المنتـــديـــات الإدارية @ قسم الاقتراحات و الشكاوي @ ¦•:|.قسم المشرفــات¦•:| @ أرشيف المواضيع المكررة و المخالفة @ منتديات الكمبيوتر والجوال @ قسم البرامج وشروحاتها @ قسم الصحافة و الاعلان @ قسم مكتبة المطبخ للكتب الالكترونية @ قسم الصور @ منتديات الخياطة . التطريز . الكروشي . التريكو @ قسم الحلويات المغربية العربية التقليدية والعصرية @ قسم المعجنات والسندويشات @ قسم السلطات ،المقبلات ،الشوربات والمشروبات @ قسم الطورطات والكيك @ قسم الأشغال اليدوية @ قسم الكــروشــي @ قسم وصفات و اطباق شهر رمضان المبارك @ قسم النصائح و التجارب و الحلول المنزلية @ قسم العناية بالبشرة @ قسم العناية بالشعر @ قسم الازياء العصرية و التقلدية @ قسم الاطباق الرئيسية و الاساسية @ قسم الحمل و الولادة @ قسم الامومة و الطفولة @ قسم الحياة الزوجية @ قسم القــرآن الـكـريــم @ قسم الحديث الشريف @ قسم السيرة النبوية @ القسم الاسلامي @ قسم الديكور و الاثات المنزلي @ Other Languages _ autre langues @ قسم التطريز بكل أنواعه @ المنتديات الثقافية @ قسم اللغة العربية و آدابها @ قسم الشعر والخواطر @ قسم القصص و العبر @ قسم صوتيات القرآن الكريم ، الأدعية و الآذان @ قسم خاص بالاسئلة التي تطرحها العضوات في الطبخ @ قسم الاكسسوارات و المكياج والعطور @ قسم عروس المغربية @ منتدى المغتربات @ منتدى الجوال الاسلامي وبرامجه @ قسم خاص بتطوير الذات @ قسم الاستراحة بنات منتدى المغربية @ قسم خاص بالوصفات الشعبية للإنجاب @ منتدى الفوتوشوب والتصاميم @ قسم دروس الفوتوشوب و السويش @ منتدى لالة مولاتي ميد راديو medradio @ متجر للايجار @ قسم الأحاديث الباطلة و التي لا تصح @ القسم الامازيغي @ قسم النقاشات الجادة و الساخنة @ قسم الصحة و الرشاقة @ قسم التداوي بالاعشاب @ قسم الامراض و علاجاتها @ قسم الخيــــمة الـــرمضانيـــة @ قسم خاص بمسابقة شهر رمضان @ قسم لجنة تطوير المنتدى @ منتديات الصحة @ قســم الـفـتــاوى الشـرعيـة @ المنتديات الاجتماعية @ منتديات البيت والاشغال المنزلية @ المنتديات الترفيهية @ المنتدى الديني @ منتديات الازياء و الجمال @ قسم خاص باستفسارات الازياء و الجمال @ منتدى العروض التجارية @ المنتدى الاداري @ قسم الوصفات المجربة @ ~.متجر دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ @ مطبـــخ منتدى المــغــربـــية @ قسم اطباق الدواجن @ قسم اطباق اللحوم الحمراء @ قسم اطباق السمك @ قسم حلويات اللوز @ قسم حلويات الصابلي @ قسم البغرير , المسمن.... @ قسم الكيش , البيتزا,السندويشات... @ منتدى اللقاء المفتوح @ قسم وجبات وأغدية للأطفال @ قسم البترونات الاساسية @ قسم الورشات ,التشريحات , التشطيبات @ قسم طلبات و استفسارات في مجال الخياطة @ قسم انتاج العضوات @ قسم طلبات شراء كتاب بشرى قانون @ قسم كتاب بشرى قانون @ قسم الدورات المدفوعة الأجر @ منتدى وصفات الدكتور جمال الصقلي @ قسم دورة المبتدئات @ قسم دورة المتوسطات @ قسم دورة المتقدمات @ قسم دورات الاطفال @ منتدى الاستشارات القانونية @ منتدى لجنة التطوير @ قسم الــتريــكــو @ Forum English+Forum Français @ قسم العراضات والولائم والمأدبات @ قسم عيد الاضحى @ قسم هل تعلم @ أرشيف منتدى الفوتوشوب و التصاميم @ قسم الاحكام الشرعية @ قسم الحلويات بدون طهي @ قسم حفظ القــرآن الـكـريــم @ فهرس وصفات عضوات منتدى المغربية @ قسم تنسيق المسابقات @ قسم الخياطة و الفصالة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
new notificatio by 9adq_ala7sas
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة منتدى المغربية

lkj hglyvfd, _ lkj lyvfd _ hglyvfd,